السبت، 28 يونيو 2014

مُعلم فلبيني يتحرش جنسياًُ بطالب خلال الدوام



الإمارات :معلم يتحرش جنسيا بأحد طلابه



اتهمت النيابة العامة في دبي، أمس، أمام الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، معلم رياضيات فلبيني، (29 عاماً)، بهتك عرض طفل يبلغ من العمر 14 عاماً، في إحدى المدارس الخاصة.
وأكدت أوراق الدعوى التي أحالتها النيابة العامة أمس، إلى محكمة الجنايات، أن المعلم استغل وظيفته، وصغر سنّ المجني عليه، وانفرد به لتدريسه في الفصل، بعد أن طلب من بقية الطلبة الانصراف. وفيما طالبت النيابة العامة بتشديد العقوبة بحق المتهم، قررت الهيئة القضائية تأجيل النظر في القضية إلى السادس من يوليو المقبل للنطق بالحكم.
وكان المتهم أقرّ في تحقيقات النيابة العامة، بأنه هتك عرض الطفل، وتحرّش به جنسياً، فيما قال الطفل في محضر استدلالات الشرطة وتحقيقات النيابة العامة، إنه في يوم الواقعة، وبعد انتهاء المدرّس من الحصة، طلب من بقية الطلاب الانصراف والذهاب إلى حصة الحاسب الآلي، مشيراً إلى انه بالفعل خرج الطلبة فيما استجاب لطلب المدرّس ببقائه في الفصل معه.
وبيّن أنه بعد ذلك طلب منه المدرّس تدليكه فاستجاب لطلبه، وقام بعد ذلك بالتحرش به جنسياً لمدة راوحت بين 10 و25 دقيقة، إلى أن شاهد المدرّس من النافذة عدداً من الطلبة متوجهين إلى الفصل، فطلب منه الانصراف، لافتاً إلى أن المدرّس سبق أن قام بفعلته نفسها معه قبل الواقعة بنحو أسبوع، وان المدرس سبق أن أبلغه بأنه سيفتقده عندما سيغادر الدولة في إجازته السنوية إلى موطنه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشيف المدونة الإلكترونية